facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عطية لحماس : لا تنسوا اسرانا


09-06-2021 10:57 PM

عمون - اعلن النائب خليل عطية اسماء 21 اسيرا أردنياً في سجون الاحتلال، مطالبا قيادات حركة حماس العمل على تأمين الافراج عنهم ضمن اي صفقة تقيمها او ترعاها لتبادل الاسرى.

ووجه النائب عطية التحية مجددا لحركة حماس والمقاومة الفلسطينية وعبر عن التقدير لدور الاجهزة الامنية الاردنية ووزارة الخارجية في تامين الافراج عن ثلاثة من الاسرى الاردنيين الابطال الذين استقبلهم الشعب الاردني ظهر الاربعاء .

وشدد على توجيه خطابه مسميا قيادات حركة حماس بالاسم وخاطب رئيس المكتب السياسي للحركة الشيخ اسماعيل هنية وابو الوليد خالد مشعل ويحيى السنوار وخليل الحية من قطاع غزة طالبا بان لا يتم نسيان الاسرى الاردنيين في سجون العدو الاسرائيلي، متمنيا تحت قبة البرلمان الاردني وباسم الشعب الاردني ان يتم شمول هؤلاء الابطال من الشباب الاردنيين في اي صفقة تقيمها حركة حماس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :