facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





3000 مستوطن يهودي متطرف يقتحمون قبر يوسف بنابلس


10-06-2021 12:43 PM

عمون - اقتحم أكثر من 3000 مستوطن يهودي متطرف، قبر يوسف شرق مدينة نابلس منتصف الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، تحت حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وذكرت القناة السابعة الاسرائيلية، أن من بين الذين اقتحموا قبر يوسف، وزير ما يسمى"شؤون القدس" الحاخام اليميني المتطرف رافي بيرتس، ورئيس مجلس المستوطنات بالضفة الغربية يوسي داغان، حيث يعتبر هذا الاقتحام الأكبر للمستوطنين منذ تفشي فيروس كورونا.

وعقب الاقتحامات اندلعت في محيط قبر يوسف، مواجهات بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي وفرت الحماية للمستوطنين المتطرفين، ما أدى الى وقوع عدد من الاصابات جراء اطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز السامة المسيلة للدموع.

من جهة اخرى، اغلقت قوات الاحتلال اليوم، مدخل بلدة دير استيا غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية بالسواتر الترابية. وقال مجلس بلدي دير استيا في بيان، ان جرافات الاحتلال أغلقت المدخل الرئيسي للبلدة بالسواتر الترابية، والطريق الترابي، بهدف التضييق على المواطنين الفلسطينيين واعاقة حركتهم.

واضاف ان جيش الاحتلال اقتحم البلدة في ساعات متأخرة من الليلة الماضية وفجر اليوم، وسط القاء للقنابل الصوتية، بين منازل المواطنين مسببين ترويعا وارهابا لهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :