facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفايز يلتقي السفيرة السويدية والسفير الهنجاري

الفايز يلتقي السفيرة السويدية
الفايز يلتقي السفيرة السويدية
10-06-2021 01:58 PM

عمون - التقى رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز اليوم الخميس في مكتبه بدار مجلس الاعيان كلا على حدا، السفيرة السويدية لدى المملكة اليكساندرا ريدمارك، والسفير الهنجاري تشابا تسيبيره، وبحث معهما مجمل الاوضاع الراهنة في المنطقة وسبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.

واكد الفايز اهمية تعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية بين الاردن وكل من السويد وهنجاريا ، وزيادة التبادل التجاري وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بما يعزز المصالح المشتركة ، لافتا إلى العلاقات المتميزة والوثيقة القائمة بين الطرفين .

وعرض الفايز خلال اللقاء تداعيات الاوضاع الراهنة في المنطقة وخاصة ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والممارسات الاسرائيلية العدوانية ضد الشعب الفلسطيني ، وطالب بضرورة ان يكون للاتحاد الاوروبي دور اكبر تجاه عملية السلام وممارسة ضغوطات على الحكومة الاسرائيلية اليمينية برئاسة نتنياهو للالتزام بقرارات الشرعية الدولية المتعلقة بالقضية الفلسطينية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :