facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحزب الوطني الأردني يرحب بالرسالة الملكية للجنة الحوار وضمان مخرجاتها


10-06-2021 08:41 PM

عمون - رحب الحزب الوطني الأردني بصدور الإرادة الملكية السامية بتشكيل لجنة الحوار الوطني والرسالة الملكية للجنة والتي جاءت لتكرس واقعاً جديداً في حياتنا السياسية.

وقالت الأمين العام للحزب الوطني الأردني البروفيسور منى ابو بكر الحزب في بيان إن جلالة الملك عبد الله الثاني منح اللجنة وقتاً محدداً لإنجاز مشروعي قانوني الإنتخابات والأحزاب قبل بدء الدورة العادية القادمة لمجلس النواب ، وفي ذلك تسريع للعمل ودون تباطوء للإنتقال لمرحلة هامة في حياتنا السياسية والبرلمانية.

ورحب الحزب بتأكيد جلالته على أهمية العمل الحزبي البرامجي الذي يجب أن يأخذ دوره في الحياة العامة ومن خلال الخروج بإطار تشريعي يؤسس لحياة حزبية فاعلة.

وأشار الحزب الى أهمية قول جلالته وتعهده أمام كل الأردنيين بضمان مخرجات اللجنة دون أي تدخلات أو تغيير او تأثيرات من الغير ، وهذا يضع اللجنة أمام اختبار حقيقي بإنجاز ما نتوق اليه جميعاً من قوانين ناظمة لحياتنا السياسية،

مؤكدا الحزب الوطني الأردني بأن الأوراق النقاشية السبعة خارطة طريق لمستقبل الأردن وشعبه.

وتمنى الحزب من اللجنة أن تبادر للعمل الفوري دون إبطاء والأخذ بمختلف المقترحات المقدمة من الأحزاب والقوى السياسية والتي تؤكد الحرص على ضرورة إنجاز قوانين تعمل على تعزيز مشاركة المرأة والشباب بصورة فاعلة في الحياة العامة وتضع الأردن على طريق العمل الديمقراطي الذي نتمنى جميعاً تعزيزه وتفعيله وبما يؤدي للمشاركة الشعبية الفاعلة في صنع القرار .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :