facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




باريس سان جيرمان يجدد عقد شقيق مبابي الأصغر حتى 2024


25-06-2021 09:24 PM

عمون - أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي توقيع عقد جديد مع إيثان مبابي الشقيق الأصغر لمهاجم الفريق الأول كيليان مبابي لمدة 3 سنوات، بينما لا يزال النادي الباريسي لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع كيليان لتجديد عقده الذي ينتهي العام المقبل.

وقال باريس سان جيرمان في موقعه الرسمي على الإنترنت إنه وقع، اليوم الجمعة، عقدًا مع إيثان المولود في 2006 لمدة 3 سنوات تنتهي في حزيران 2024.

ويلعب إيثان منذ فترة طويلة في أكاديمية النادي، ويتميز بأنه أعسر ويقدم أداءً أكثر من جيد على الصعيد الهجومي، ويرتبط إيثات بعلاقة قوية مع كيليان لدرجة أن النجم مبابي ارتدى في بداية مسيرته مع سان جيرمان القميص رقم 29 تكريمًا لشقيقه إيثان.

وعلّق كيليان على ذلك قائلًا عندما قدمه باريس سان جيرمان وهو يحمل القميص 29 على ظهره، لكنه يرتدي القميص 7 حاليًا“اخترته لأنه تاريخ ميلاد أخي الصغير: لقد جاء إلى العالم في 29 ديسمبر، إنه أصغر أفراد العائلة، لذلك نحن جميعًا نعشقه“.

ويتزامن تجديد إيثان مبابي مع باريس سان جيرمان مع حالة عدم اليقين التي تحيط بمستقبل كيليان، حيث ينتهي عقده مع النادي الباريسي، في يونيو/حزيران 2022، ولم يتم حسم ملف تجديد عقده في ظل اهتمام كبير ومنذ فترة طويلة من ريال مدريد بالتعاقد معه، وكذلك ليفربول الإنجليزي.

ووصل غموض موقف مبابي من البقاء في باريس سان جيرمان لدرجة أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون حثه على البقاء في صفوف ناديه الحالي.

وقال ماكرون، مطلع الشهر الحالي، قبل انطلاق يورو 2020 ”من الأفضل أن يستمر مبابي في صفوف باريس سان جيرمان بالنسبة للنادي وبالنسبة للبطولة الفرنسية، لكنني رغم ذلك لا يمكنني الضغط على أي لاعب“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :