facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برعاية الفايز .. افتتاح ديوان قبيلة بني صخر


13-07-2021 05:14 PM

عمون - افتتح رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز شيخ مشايخ قبيلة بني صخر ديوان القبيلة الواقع على طريق المطار بحضور الهيئة الادارية وعدد من ابناء قبيلة بني صخر.

وقال الفايز في كلمته ان ديوان قبيلة بني صخر " حمر النواظر " سيكون انموذجا للروابط القوية القديمة التي تجمع ابناء القبيلة العريقة الضاربة جذورها في التاريخ والتي ساهم ابناؤها كما باقي العشائر الاردنية الابية من جميع المنابت والاصول في بناء الفدولة الاردنية.

وقال الفايز ان الاردن قوي بمليكه وقوي بشعبه الاطيب الاصيل وقوي بجيشه العربي المطفوي وقوي باجهزته الامنية وبالرغم من كل التحديات الا ان الاردن صامد بحكمة مليكه الذي يحضى باحترام عالمي وهو اليوم اول زعيم عربي يلتقي الرئيس الامريكي المنتخب وهذا دليل على مكانة الاردن الاستراتيجية على مستوى الاقليم والعالم.

رئيس ديوان قبيلة بني صخر سلامة حماد قدم الشكر للهيئة الادارية التي اخذت على عاتقها اكمال هذا المنجز الذي يليق بقبيلة بني صخر وقدم شكره لجلالة الملك الذي تبرع في الارض المقام عليها الديوان والتي تبلغ خمسة دونمات كما اكد في كلمته ان الاردن بقيادة الملك وحكمته تجاوز كل التحديات والصعاب وهو قادر الان على تجاوز كل المحن بفضل وعي الشعب الاردني الطيب الاصيل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :