facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد انضمام دوناروما .. 9 حراس في باريس سان جيرمان


19-07-2021 05:12 PM

عمون - تسبب تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما في أزمة بمركز حراسة المرمى في النادي الفرنسي.

فأصبح دوناروما ، أفضل لاعب في يورو 2020 ، الحارس التاسع في قائمة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، مدرب باريس سان جيرمان ، بعد انضمامه للفريق عبر صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع ميلان.

وتحدثت تقارير من إيطاليا قبيل كأس الأمم الأوروبية عن إمكانية اعارة دوناروما في موسمه الأول مع الفريق ، لكن هذا الاحتمال اختفى عندما توج بجائزة أفضل لاعبي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” مع إيطاليا.

وسيتنافس دوناروما مع كوستاريكا كيلور نافاس لحراسة عش فريق باريس ، بينما سيكون 7 حراس مرمى آخرين خلفهم.

وكان حارس مرمى فولهام وإشبيلية السابق سيرجيو ريكو حارس مرمى بديل في الموسم الماضي لنافاس وخلفه ألفونسو أريولا الذي كان على وشك الانتقال إلى وست هام يونايتد.

هناك أيضًا حارس المرمى ألكسندر ليتيلير البالغ من العمر 30 عامًا ، والذي وقع عقدًا جديدًا مع نادي العاصمي على الرغم من عدم حراسة مرمى الفريق في أي مباراة بالدوري الفرنسي من قبل.

بالإضافة إلى هؤلاء ، هناك 4 حراس مرمى من فرق الشباب: الثنائي مارسين بولكا وجاريسوني إينوسين البالغ من العمر 21 عامًا ، وحارس المرمى لوكاس لافيل وديني فرانشي البالغان من العمر 18 عامًا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :