facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بـ6 مباريات .. كرة القدم تقص شريط أولمبياد طوكيو 2020


20-07-2021 10:41 PM

عمون - يستعد العالم لانطلاق أولى منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بالعاصمة اليابانية (الأربعاء) قبل يومين من إقامة حفل الافتتاح.

وتقام الأربعاء 6 مباريات في كرة القدم للسيدات، بجانب 3 مباريات في رياضة السوفتبول (الكرة اللينة).

ويقص منتخب بريطانيا للسيدات شريط منافسات كرة القدم، عندما يواجه نظيره التشيلي، بينما يلعب منتخب الصين مع البرازيل في المباراة الثانية.

ويلتقي منتخب أمريكا لكرة القدم للسيدات، بطل كأس العالم 2019، مع نظيره السويدي، حيث يتطلع بنات العم سام إلى الثأر من منافسهن بعد أن خسرن أمامه في دور الثمانية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

بينما يلعب منتخب اليابان صاحب الأرض مع كندا، فيما تلتقي طواحين هولندا، وصيف مونديال 2019، مع منتخب زامبيا، وتلعب أستراليا مع نيوزيلندا.

وفي رياضة السوف بول، يلعب المنتخب الياباني مع نظيره الأسترالي في مدينة فوكوشيما، التي تضررت بشكل كبير إثر زلزال أعقبه تسونامي دمر محطة الطاقة النووية بها في عام 2011.

يذكر أن منافسات كرة القدم للرجال تنطلق الخميس بـ8 مباريات، أهمها علىى الصعيد العربي مواجهة منتخب مصر أمام إسبانيا، والأخضر السعودي أمام ساحل العاج.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :