facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





6 صفات شائعة للأزواج الخائنين


28-07-2021 11:04 AM

عمون - هناك مئات الأسباب التي تجعل الناس يخونون شركائهم. لا يمكن تحديد ما يحدث بالضبط في أذهانهم عندما ينغمسون في الخيانة الزوجية...

قد يعطي أحد الأشخاص سببًا ما للخيانة بينما قد يكون لدى الآخرين أعذار مختلفة تتراوح من الوحدة إلى الرغبة في الشعور بالاهمية.

ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء المشتركة بين الخائنين المزمنين ، والتي قد تساعد في تفسير سبب تحولها إلى عادة. وبالتالي ، إليك بعض الحقائق التي يجب أن تعرفها عن الأشخاص الذين يخونون.

1. هم دائما قادرون على تبرير الخيانة.

من الطبيعي جدًا أن يلوم الخائنون المتسلسلون شريكهم عندما تسوء الأمور في العلاقة حتى يتمكنوا من تبرير أفعالهم. قد يتهمون شريكهم بعدم ممارسة الجنس أو الدعم أو الاهتمام. هذا يرجع أساسًا إلى نقص التواصل بين الشريكين.

2. يشعرون أنه قد أسيء فهمهم

يدعي الخائنون دائمًا أن شركائهم لا يستطيعون فهمهم ، مما يؤدي بهم إلى العثور عليه في مكان آخر. السبب وراء ذلك هو أنهم لا يتحدثون عن الأشياء التي لا يحبونها في العلاقة.

3. يعتبرون أن شريكهم هو سبب سعادتهم

الخائنون لا يتحملون مسؤولية تعاستهم. قد يظنون أن مهمة شريكهم هي جعل الأشياء تعمل ، لذلك في اللحظة التي تسوء فيها الأمور ، لا يعرفون غالبًا كيفية التعامل معها بخلاف الخيانة.

4. يخافون من أن يكونوا بمفردهم

قد يفعل الأشخاص الذين اعتادوا الخيانة ذلك كطريقة للتعامل مع الخوف من الهجر ، والذي قد ينبع من تدني احترام الذات. يعتقدون أنه من خلال التواجد مع عدة أشخاص ، لن يتم التخلي عنهم.

5. يشعرون بأنهم غير محبوبين

يخون بعض الناس مرارًا وتكرارًا بسبب شعورهم بعدم الأمان وخوفهم العميق من أنهم غير محبوبين. إنهم لا يتحدون أنفسهم أبدًا ليكونوا عرضة للخطر بما يكفي لتجربة اتصال حقيقي مع شخص آخر.

6. يعتقدون دائمًا أن شخصًا آخر سيجعلهم أكثر سعادة

يعتقد العديد من الخائنون أن شخصًا آخر هو ما يجعلهم سعداء في النهاية. بدلاً من العثور على اتصال حقيقي مع شريكهم الحالي ، فإنهم يركزون على عيوب شريكهم ، بينما يفترضون أن شخصًا غريبًا سيوفر لهم المزيد من الإثارة والوفاء.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :