facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تعيين رئيس طهاة جديد لمنتجع وسبا ماريوت البحر الميت


30-08-2021 03:43 PM

عمون - أعلن منتجع وسبا ماريوت البحر الميت عن تعيين رئيس طهاة جديد، وذلك تماشياً مع التزام الفندق بتقديم أشهى فنون الطهي للزوار والنزلاء.

مع خبرة أكثر من 15 عامًا في العمل في فنادق 5 نجوم ومطاعم فاخرة في جميع أنحاء إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية و هنغاريا وأذربيجان ومنطقة البحر الكاريبي ، انضم الشيف خافيير فيليبه أرانجو سالازار إلى منتجع وسبا ماريوت البحر الميت كرئيس طهاة جديد.

ويتمتع الشيف خافيير فيليبه بخبرة 11 عامًا في العمل بفندق ريتز كارلتون، ولديه معرفة واسعة بالمأكولات الأمريكية والإسبانية والآسيوية ومنطقة البحر المتوسط، وهو متحمس جدا لتقديم كافة خبراته وتجاربه المميزة في فنون الطهي لضيوف الفندق.


وعلق السيد فيليب بابادوبولوس، المديرالعام لفنادق ماريوت في الأردن: "يسعدني أن أرحب بالشيف سالازار كرئيس طهاة جديد لدينا. ومع تعيين الشيف سالازار نتطلع إلى تعزيز واظهار مهارات فريق الفندق العالية، من أجل تقديم وتزويد الضيوف بتجربة أصيلة لا تنسى".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :