facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرئاسة السورية تنعى رفيق حافظ الأسد


05-09-2021 11:24 AM

عمون - نعت الرئاسة السورية محمد ديب دعبول (أبو سليم)، أحد الشخصيات المحورية في مكتب الرئاسة السورية، والذي وافته المنية السبت، عن عمر يناهز الـ 86 عاما.

وقالت الرئاسة السورية إن الراحل وهو من مواليد دير عطية بريف دمشق عام 1935، "كان نموذجا في الانتماء الوطني والإخلاص والتفاني في العمل على مدى مسيرة حياته المهنية".

وأشارت الرئاسة السورية إلى أن دعبول "نال وسام الاستحقاق السوري من الدرجة الممتازة عام 2021 تقديرا لخدماته البارزة في مجال الإدارة والوظيفة العامة والتي بدأت عام 1954 وامتدت لأكثر من سبعة عقود".

وتولى دعبول المعروف في سوريا باسم "أبو سليم" إدارة المكتب الخاص في الرئاسة السورية لحوالي نصف قرن، حيث رافق الرئيس الراحل، حافظ الأسد، منذ بداية وصوله إلى السلطة في البلاد عام 1971، وبعد وفاته عام 2000 شغل المنصب ذاته في أجهزة الرئيس، بشار الأسد.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :