facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"خارق للعادة" .. شهادة برازيلية تنصف آدم وناس


10-09-2021 05:32 PM

عمون - انهال اللاعب البرازيلي جوان جيسوس بالمديح على الدولي الجزائري آدم وناس، بعد مشاركته للمرة الأولى في تدريبات فريق نابولي الإيطالي.

وقال جيسوس إن وناس لاعب مميز للغاية، مشيرا إلى أنه انبهر كثيرا بقدراته على صناعة الفارق، مشددا على أنه "سيكون عنصرا فعالا في تشكيلة الفريق خلال الموسم الحالي".

وقال اللاعب السابق لفريقي إنتر ميلان وروما بشأن محارب الصحراء في تصريحات إذاعية: "لدى نابولي العديد من اللاعبين المميزين، لكنني أريد أن أتطرق تحديدا لآدم وناس".

وفسر بقوله: "هو لاعب يمتلك سرعة خارقة للعادة، وقادر على تغيير مجريات الأمور ومن الصعب السيطرة عليه".

وأضاف: "آدم وناس يغير من نسقه بشكل مميز على مدار المباراة، وتشعر بأن كرة القدم لعبة سهلة للغاية وهي بين قدميه".

وأردف: "أعتقد أنه سيكون لاعبا مهما وعنصرا فعالا للغاية في تشكيلة الفريق هذا الموسم، خاصة في ظل قدرته على المراوغة، مما يعزز النواحي الهجومية لنابولي".

وواصل في سياق مُتصل :"أعتقد بأنه سيكون لاعبا مهما جدا بالنسبة لنا، خلال الموسم الجاري، خاصة قُدرته على المُراوغة، مما يجعل من خط هجومنا قويا جدا".

يذكر أن لوتشيانو سباليتي مدرب نابولي رفض بشدة فكرة التخلي عن آدم وناس، ليتأكد استمرار الأخير مع الفريق حتى يناير/ كانون الثاني المقبل على أقل تقدير، علما بأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :