facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





دودين يبحث أوجه التعاون الإعلامي مع الإمارات والبحرين


26-09-2021 05:14 PM

عمون - بحث وزير الدولة لشؤون الإعلام، الناطق الرسمي باسم الحكومة، المهندس صخر دودين، الأحد، في الشارقة مع رئيس المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات سعيد العطر أوجه التعاون الإعلامي المشترك بين الأردن والإمارات.

وجرى خلال اللقاء، الذي يأتي على هامش انعقاد فعاليّات الدورة العاشرة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، تبادل الأفكار، والتباحث في كيفية الاستفادة من التجارب الإعلاميّة والاتصالية المتقدمة في كلا البلدين.

كما جرى التباحث في آليات الاستخدام الأمثل للتقنيات الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي وتوظيفها لخدمة القضايا العامة، من خلال تعزيز صناعة المحتوى الموضوعي الذي يسهم في مكافحة الإشاعة والمعلومات المضللة.

وفي سياق متصل، التقى دودين، وزير شؤون الإعلام في مملكة البحرين علي بن محمد الرميحي في مقر انعقاد المنتدى، حيث بحث الجانبان أوجه التعاون الإعلامي الثنائي وتبادل الخبرات في مجال الاتصال.

كما تطرق اللقاء إلى أهمية نشر مفاهيم التربية الإعلامية والمعلوماتية وضرورة الاستفادة من التجارب التي بدأت في هذا السياق، والبناء عليها بهدف الحد من انتشار الإشاعات وتفادي التجاوزات المهنية والأخلاقية في المعلومات والأخبار المنشورة عبر أدوات الاتصال الحديثة.

وأكد الجانبان، خلال اللقاء، أهمية استمرار التواصل والتنسيق بهدف استحداث مبادرات ومشاريع تصب في خدمة القضايا العامة، وتعزز التعاون المشترك في مجال الإعلام والاتصال.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :