facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير عام الجمارك يتفقد سير العمل في جمرك مدينة الملك عبدالله الثاني في سحاب


06-10-2021 04:51 PM

عمون - قام مدير عام الجمارك الاردنية لواء جمارك جلال القضاة بزيارة تفقدية لمركز جمرك مدينة الملك عبدالله الثاني في سحاب اطلع خلالها على آلية سير العمل الجمركي والخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة.

والتقى خلال الزيارة مدير وموظفي المركز واستمع إلى إيجاز قدمه مدير المركز عميد جمارك مالك العمايرة تحدث فيه عن الإجراءات المتخذة في المركز والخدمات المقدمة للمستثمرين والانجازات المتحققة في المركز.

ومن جانب اخر تفقد القضاة مركز جمرك الرقيم والتقى رئيس وموظفي المركز واستمع لمطالبهم مشددا على ضرورة ايلاء الأهمية القصوى في متابعة وتخليص الأعمال الجمركية في المركز وخصوصا معاينة البضائع الصادرة تسهيلا على المستثمرين.

والتقى القضاة خلال الزيارة رئيس مجلس الإدارة لمدينة التجمعات الصناعية السيد سعيد حياصات ونائب رئيس مجلس الإدارة ومدير مدينة التجمعات واعضاء مجلس الإدارة وعددا من المستثمرين وأصحاب المصانع حيث تم مناقشة العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك التي تهم قطاع الاستثمار والمستثمرين، وبحث العديد من المعيقات التي تواجههم والعمل على تذليلها.

وأضاف القضاة بان دائرة الجمارك تسعى دائما إلى التطوير والتحديث في العمل لتسهيل والتبسيط في الإجراءات المقدمة للمستثمرين واستخدام التكنولوجيا الحديثة من خلال أتمتة جميع الإجراءات كاستخدام نظام الاسيكودا الالكتروني الخاص بالإدخال المؤقت ونظام الابراء الالكتروني كما أن الدائرة بصدد تجهيز وتخصيص ساحة لبيانات الصادر الوطني خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية الزيارة شكر القضاة كافة موظفي المركز وحثهم على بذل المزيد والارتقاء بالعمل خدمة للقطاع الصناعي والاستثمار والمستثمرين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :