facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كاسيميرو يختار "المدرب الأفضل" في ريال مدريد


09-11-2021 09:06 PM

عمون - تحدث البرازيلي كاسيميرو لاعب ريال مدريد عن أفضل مدرب لعب تحت قيادته بالفريق، بين زين الدين زيدان مدربه السابق وسلفه كارلو أنشيلوتي.

وكان الفرنسي زين الدين زيدان رحل عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي منهيا ولايته الثانية كمدرب مع الفريق الملكي، ليقرر النادي إعادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمقعد المدير الفني في ولاية جديد بعد فترته الأولى (2013-2015).

ورفض كاسيميرو الجزم بمسألة الأفضل بين المدربين، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" المدريدية بخصوص المقارنة بين زيدان وأنشيلوتي: "لكل مدرب طريقته في العمل، ولحسن الحظ ننسجم بشكل رائع مع أسلوب أنشيلوتي، مثلما انسجمنا لفترة طويلة مع طريقة زيدان".

وأضاف: "أريد التركيز على نقطة واحدة تحديدا، أنشيلوتي يقوم بالكثير من العمل رغم أنه يبلغ من العمر 62 عاما، يملك خبرة تتخطى الـ40 عاما في كرة القدم وحقق كل شيء، لكن لديه إصرارا دائما على الفوز، كل يوم ينقل لنا كل ما لديه من خبرة وهو أمر مذهل".

وتطرق كاسيميرو للحديث عن زملائه في ريال مدريد، حيث قال: "أشعر بشرف كبير وفخر أن ألعب لسنوات عديدة مع ريال مدريد، أكبر ناد في العالم، أعتقد أن اللعب بجوار (توني) كروس و(لوكا) مودريتش هو أمر مميز".

وواصل: "أشعر بالسعادة للعب معهما لفترة طويلة، ربما سأخبر أحفادي بأنني تمكنت من اللعب مع لاعبين استثنائيين من رموز كرة القدم".

وأتم: "بنزيما أيضا لاعب رائع، إنه لشرف عظيم أن ألعب إلى جانبه وأرشحه للفوز بالكرة الذهبية".

جدير بالذكر أن كاسيميرو (29 عاما) انضم إلى ريال مدريد مطلع عام 2013، ولعب لفترة مع فريقه الرديف قبل أن ينتقل إلى بورتو البرتغالي على سبيل الإعارة في موسم 2013-2014، الأول لأنشيلوتي مع الفريق الملكي.

ولعب النجم البرازيلي تحت قيادة أنشيلوتي في الموسم الثاني للمدرب الإيطالي مع ريال مدريد (2014-2015)، كما كان إحدى الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق مع زيدان في فترتيه كمدرب للميرينجي منذ 2016 إلى 2018، وبين 2019 و2021.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :