facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برنامج "صباح الخير يا أردن" يحمل نكهة الوطن للمغتربين


10-11-2021 12:06 PM

عمون - يطلّ برنامج "صباح الخير يا أردن" صباح كل يوم جمعةٍ على العائلة الأردنيّة، ليشاركها فنجان قهوة الصباح الدافئ، وليحمل في قلب فقراته المتنوّعة نكهة الوطن ويُوصلها إلى المغتربين الأردنيين مُغلّفةً بالمحبّة، وتُقدّمه الإعلاميتان المتألقتان لورينا قبطي ورزان سلامة، اللتان تنجحان في خلق تواصلٍ متماسك مع الأردنيين في الداخل والخارج، من خلال طرح قضايا تُهمّهم في جميع المجالات الإنسانية والاجتماعية والفنية.

وتتضمّن فقرات "صباح الخير يا أردن"، فقرة "خفايا الحكايا" من تقديم بركات الزيود لتشجيع السياحة الداخلية، و"إلّي مش كارو" مع غيث الرقاد ليسلط الضوء على مختلف المهن في السوق الاردني مخاطباً موضوع البطالة، وفقرة "بالسمن البلدي" للشيف محمد عليان، بالإضافة إلى ذلك، يشمل البرنامج استضافة نخبةٍ هامةٍ من الضيوف من القطاعات الحكومية والفنية والاجتماعية لمناقشة قضايا مختلفة ومتنوّعة تمسّ شتّى المجالات.

وعبّرت الإعلاميتان لورينا ورزان عن سعادتهما بتقديم شيءٍ مختلفٍ في هذا البرنامج الذي يُعرَض الساعة 9:30 صباحاً كل يوم جمعة على شاشة "Amman TV" وهو من اعداد انمار هارون، حيث حقّق منذ بدء بثّه في شهر تموز 2021 نتائج مميّزة، ضمنت له مكانةً متقدّمةً في عالم البرامج الصباحية. وتطلّع الإعلاميتان قُدُماً إلى أن يحمل البرنامج في طيّاته الكثير من المفاجآت السارة والضيوف المرموقين.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج "صباح الخير يا أردن" يأتي برعايةٍ رسميّة من شركة زين، وبنك سوسيتيه جنرال الأردن، و"Great Wall Motors".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :