facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزيرة الثقافة تفتتح معرض الفنانة ريم الحوراني بمشاركة 26 فناناً وفنانة


21-11-2021 10:37 PM

عمون - رعت وزيرة الثقافة الدكتورة هيفاء النجار مساء السبت إفتتاح المعرض الفني الأول للفنانة ريم أحمد الحوراني بمشاركة 26 فنان وفنانة عرضوا 108 لوحات فنية في فندق موفنبيك عمان، ويستمر المعرض 20 يوما في إستقبال الزوار.

وتجولت الوزيرة في المعرض وإستمعت إلى شروحات من الفنانة ريم الحوراني وزملائها عن لوحاتهم التي إختلفت مدارسهم الفنية في تقديم أشكال مختلفة من الانماط الفنية.

ونالت لوحات المعرض إعجاب الوزيرة والجمهور الغفير الذي حضر الافتتاح، كما أبدى دبلوماسيون بينهم السفير البرازيلي إعجابهم بالمستوى الفني في معظم المعروضات.

ومن بين الفنانين والفنانات المشاركين برزت لوحات رولا نشأت ومنتهى المغاريز وعماد الخالدي والاء ابو ميزر ومأمون المحاميد واسراء حاتمي ولبنى سحرور ودانا حوامده ونهى ابو دياك وزينة ناصر والدكتور عمران وتمارة الرابي وطيف الزهيري والاء عودة وجودي الحربي وياسين عبداللطيف وسوسن الريان ولبنى آل سكوتي وافنان عبويني وسلوى حديدي وزينه ادلبي وتحسين الزيدي ومطيع الجميلي وستار لقمان ولبنى موسى وراما المز واية يونس وعبير جعفر.

ويتبنى المعرض واللوحات المختلفة فكرة أن الفن لا يتقيد بمدرسة فنية أو خامة أو أسلوب بل بكون إنتاج العمل الفنى غير مشروط وبلا حدود ، فلكل فنان مجموعة من الأراء والأفكار والتجارب التي يعبر من خلالها عن رؤاه الداخلية حتى يصل إلى مبتغاه ويصبح ذو بصمة واضحة ومؤثرا فى الحركة الفنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :