facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شركة روبوتات تبحث عن وجه إعلاني مقابل ـ200 ألف دولار


27-11-2021 12:17 PM

عمون - تبحث شركة "بروموبوت" (Promobot) الأمريكية، المصنعة للروبوتات الواقعية الشبيهة بالإنسان، عن وجه إنسان مناسب لِروبوتها البشري القادم، الذي سيتم استخدامه في الفنادق ومراكز التسوق والمطارات اعتباراً من عام 2023.

وبحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، الجمعة، تقدم الشركة 200 ألف دولار للمتطوع الذي يجب أن يكون على استعداد لنقل حقوق استخدام وجهه للشركة إلى الأبد.

في الوقت الحالي، يتم استخدام الروبوتات الخاصة بالشركة في 43 دولة، وتمارس تلك الروبوتات أدواراً ممختلف، من ضمنها أعمال إدارية أو ترويجية أو استشارية وغيرها من العمليات.

وقالت الشركة: "شركتنا تطور تقنيات في مجال التعرف على الوجه، والكلام، وفي الملاحة المستقلة، والذكاء الاصطناعي ومجالات أخرى من الروبوتات".

وأضافت: "منذ عام 2019، نعمل بنشاط على تصنيع وتوريد الروبوتات البشرية إلى السوق".

في إعلانها الأخير، تبحث الشركة عن شخص له وجه "لطيف وودود؛ لاستخدامه في الروبوت المساعد، ولم تحدد الجنس أو العمر، بل التقديم مفتوح للجميع.

سيتم تشغيل الروبوت من قِبل شركة أمريكية لم تذكر اسمها، وسيتم استخدامه في المطارات ومراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والشرق الأوسط.

وأوضحت شركة بروموبوت، أن الروبوت الجديد سيبدأ أنشطته في عام 2023، وسيصبح وجه الشخص المحدد هو مظهر هذا الروبوت.

"الخليج اون لاين"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :