facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قبل وفاته المأساوية .. روبن وليامز يتبرع سرا بـ50 ألف دولار لبنك الطعام


05-12-2021 10:51 PM

عمون - قبل رحيله، تمكن الممثل الأمريكي روبن ويليامز من جمع 50 ألف دولار والتبرع بهم إلى بنك الطعام في مدينة سياتل الأمريكية.

ووفقًا لموقع "يونلاد" البريطاني، توفى "ويليامز" عام 2014، عن عمر يناهز الـ 63 عامًا، وكان واحدًا من أكثر نجوم هوليوود شعبية بسبب أدواره الكوميدية الكلاسيكية، في أفلام مثل: Mrs. Doubtfire (السيدة داوتفاير) وAladdin (علاء الدين).

ومع مرور 7 أعوام على ذكرى رحيل الممثل، تردد صدى قصص كثيرة عن كرمه وعطفه من زملاء المهنة.

وتمكن ويليامز خلال الفترة من 2004 إلى 2008 من جمع 50 ألف دولار للتبرع بهم إلى بنك الطعام في سياتل، كما تبرع بأجره من عرضين شارك فيهم في تلك الفترة بشكل سري، دون أن ينتظر تقديرًا أو اعترافًا بجهوده.

وكشف مدير بنك الطعام ف سياتل مؤخرًا، أنه كان منبهرًا بشدة بجهود ويليامز، وقال عنه: "روبن ويليامز هو واحدا من هؤلاء الأشخاص الذين يفهمون جيدًا معاناة الناس ف العالم".

وأضاف: "بعض الأشخاص قادرون على أن يلهموا الآخرين بفعل أشياء عظيمة رغم مشاكلهم الشخصية، ووليامز واحد من هؤلاء الناس".

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :