facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزير الطاقة: تحرير أسعار المشتقات النفطية ما زال قيد الدراسة


13-12-2021 06:44 PM

عمون - أحمد الدخيل - قال وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، إن تحرير أسعار المشتقات النفطية ما زال قيد الدراسة في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن.

وأضاف في حديثه لـ عمون، أن الدراسة تقوم بها الهيئة بصفتها المنظمة لقطاع الطاقة في الأردن، مبينا أن الدراسة تحتاج إلى أن يتطور السوق وأن تستقر الأوضاع.

وفي رده على سؤال عمون حول التوجه لاستحداث شاغر أمين عام وزارة الطاقة لشؤون المصادر الطبيعية، قال إن لا توجه لهذا الأمر حالياً وسط وجود مساعد للأمين العام للمصادر الطبيعية.

وكان مصدر مسؤول في هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، أكد لـ عمون في 17 من الشهر الماضي دراسة مقترح بتوصية من وزير الطاقة والثروة المعدنية صالح الخرابشة، يتم من خلاله وضع حد ادنى وحد أعلى لتسعيرة المحروقات من قبل الحكومة، وتحديد مدة زمنية للعمل بالحد الأدنى او الأعلى المسعر.

وبين المصدر في حينه، أن الهدف من وضع حدود دنيا وعليا لأسعار المحروقات؛ يأتي لتعزيز التنافسية بين الشركات العاملة بتسويق وتوزيع المحروقات، مشيرا إلى أن التنافسية وفق المقترح ستبقى بين الشركات التسويقية فيما تقدمه من خدمات للمستهلك، مع وضع ضوابط تحافظ على هذه التنافسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :