facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليفربول ضد نيوكاسل .. هدف ديوجو جوتا يشعل أزمة تحكيمية


17-12-2021 10:31 AM

عمون - أبدى إيدي هاو، مدرب نيوكاسل يونايتد، اندهاشه مما حدث قبل تسجيل ليفربول هدفه الأول في شباك فريقه، خلال مباراتهما في الدوري الإنجليزي.

وبينما كان نيوكاسل متقدما بهدف مبكر على الريدز، نجح أصحاب الأرض في معادلة النتيجة عن طريق البرتغالي ديوجو جوتا.

وجاء الهدف أثناء سقوط إزاك هايدين وجمال لاسيليس على الأرض بعد اصطدامهما ببعضهما داخل منطقة جزاء الضيوف، لكن الحكم لم يوقف اللعب، فيما لم يخرج لاعبو ليفربول الكرة من الملعب.

وتسبب هذا الهدف في عودة الريدز للمباراة، حيث نجح محمد صلاح وترينت ألكسندر أرنولد في تسجيل هدفين آخرين، ليتغلب ليفربول على "الماكبايس" بنتيجة 3-1، يوم الخميس.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قال مدرب نيوكاسل: "لم نقم بكل شيء على النحو الصحيح، هذا واضح، لكن الحظ لم يحالفنا أيضا".

وأشار هاو إلى أن هدف جوتا هو نقطة التحول في المباراة، مضيفا: "لا أستطيع فهم سر عدم إيقاف الحكم (مايك دين) للمباراة، وقتما كان إزاك ممسكا برأسه أثناء سقوطه بالقرب من المرمى، مما سمح لهم بالتسجيل".

واستطرد: "كان من الواضح بالنسبة لي حتمية إيقاف اللعب، لكن الحكم لم يفعل ذلك، وتلك كانت اللحظة المفتاحية في المباراة".

وواصل هاو التعبير عن اندهاشه من ذلك القرار، بقوله: "لا يمكنني تصديق ما رأيت، فالأولوية دائما هي سلامة اللاعب، ولقد تحدثنا كثيرا عن إصابات الرأس، وشعرت بأنه تمت معاملتنا بقسوة بسبب ذلك القرار الخاطئ".

من جانبه، علق الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، على الواقعة، قائلا: "لقد رأيت لاعبا على الأرض وقتما سجلنا الهدف، وحينما تحدثت مع مساعد الحكم، أخبرني بأن كل شيء على ما يرام".

واختتم: "لا يمكنني الحكم على الموقف من مكاني، كما أننا لم نكن متداخلين في تلك الحادثة، حيث أسقط لاعب زميله، وبإمكاني تفهم عدم سعادة هاو بما حدث".

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :