facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح معرض فن تشكيلي لذوي الإعاقة في جرش


22-12-2021 08:44 PM

عمون - افتتح مساعد أمين عام وزارة الثقافة، الدكتور أحمد راشد، الأربعاء، المعرض الفني التشكيلي لذوي الإعاقة بعنوان "أنا مبدع كغيري"، وورشة الرسم للفنون التشكيلية في مركز زوار جرش.

وجاء هذا المعرض بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي نظمته جمعية جرش للفنون التشكيلية، بالتعاون مع مديرية ثقافة جرش ومشاركة مديرية التربية والتعليم، بحضور مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري، ومدير السياحة فراس الخطاطبه، ومدير الثقافة الدكتور عقله القادري.

وقال الفنان طارق العتوم، إن الأعمال الفنية تحاكي الفطرة السليمة والإيجابية ضمن أطر وخطوط صريحة بالألوان البراقة والتي تدل على العفوية الصادقة عند الأطفال، وحب مرتبط بين وجدان الطالب والعمل الفني باعتبار العمل الفني صديقاً لهم، مما يجعل من عملهم رساله سامية يتواصلون بها مع المجتمع.

بدوره، أشاد مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري، بأهمية التشاركية مع جمعية جرش للفنون التشكيلية ومديرية الثقافة والسياحة في جرش، ما أعطى مجالا أوسع لمشاركة الطلاب من ذوي الإعاقة ودعمهم ليكونوا فاعلين في مجتمعهم. وفي ختام الحفل، قدم رجل الأعمال الدكتور موسى دندن العتوم، الهدايا وشهادات التقدير للطلاب المشاركين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :