facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رانجنيك يكشف طريقة إنهاء معاناة مانشستر يونايتد


07-01-2022 10:19 PM

عمون - أكد رالف رانجنيك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، الجمعة، أن فريقه يحتاج إلى إظهار الوحدة في أرض الملعب وسط تكهنات وسائل إعلام عن استياء بعض اللاعبين من أساليب لعب المدرب الألماني، منذ توليه المسؤولية خلفا للمدرب أولي غونار سولشاير.

وتلقى يونايتد أول هزيمة له تحت قيادة رانجنيك أمام وولفرهامبتون واندرارز في وقت سابق هذا الأسبوع، حيث تحسر المدرب على أداء مهلهل كان تكرارا لمعاناة الفريق هذا الموسم.

وتركت الهزيمة 1-صفر يونايتد في المركز السابع، متأخرا بأربع نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وقال رانجنيك للصحفيين قبل مواجهة ضيفه أستون فيلا في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم الاثنين: ”حققنا بعض التقدم، لكن من الواضح أن مواجهة وولفرهامبتون كانت خطوة إلى الوراء، وانتكاسة للعمل الذي أظهرناه قبلها.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :