facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وصفات طبيعية للعناية بالبشرة بالثوم


12-01-2022 01:19 PM

عمون - يستخدم الثوم في جميع أنحاء العالم بقدرات لا حصر لها. يبدو أن قائمة الفوائد الصحية الخاصة به تزداد كل دقيقة، ويسعدنا أن نقول إن البشرة الجيدة موجودة في تلك القائمة. نظراً لخصائص الثوم الفائقة المضادة للبكتيريا، فهو المكون المثالي لوجهك وجسمك.

خلطات طبيعية من الثوم
وصفة إزالة الرؤوس السوداء
تحتاجين إلى:
2 فص ثوم مهروس
ملعقة كبيرة شوفان مطحون
قطرة من زيت شجرة الشاي
3 قطرات من عصير الليمون
ملعقة كبيرة عسل تكفي لتشكيل عجينة
اخلطي جميع المكونات في وعاء صغير، ثم أضيفي العسل ببطء حتى يصبح القوام لزجاً. ضعي طبقة رقيقة من المعجون على بشرة نظيفة. بعد تركه لمدة دقيقتين، قشري وجهك برفق لمدة دقيقة واحدة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ. استخدمي هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع لتلاحظي انخفاضاً ملحوظاً في الرؤوس السوداء.

وصفة تنقية مسام البشرة بالطماطم والثوم
تحتاجين إلى:
حبة طماطم متوسطة الحجم مهروسة أو معصورة في عصارة
فص ثوم مهروس
تتمتع كل من الطماطم والثوم بصفات مطهرة رائعة، مما يجعلها مكونات مناسبة للمسام المسدودة. امزجي الطماطم المهروسة مع الثوم، ثم ادهني طبقة رقيقة على وجهك. بعد 20 دقيقة، اغسلي وجهك بالماء الفاتر وأغلقي المسام برذاذ من الماء البارد.

خلطة علاج البقع الداكنة بالثوم
تحتاجن إلى:
فص ثوم نيئ
كيس بلاستيكي صغير بسحاب لتخزين الثوم فيه
يمكنك علاج البقع الداكنة بطريقة سهلة: قطّعي الثوم النيء إلى قطع وافركيها على البقعة. ستلاحظين انخفاضاً في الاحمرار واللون الداكن خلال اليوم.
(سيدتي)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :