facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية برقش تتعامل مع حوادث عرضية إثر الهطول الغزير للأمطار


16-01-2022 09:57 PM

عمون - تعاملت كوادر بلدية برقش بلواء الكورة اليوم الأحد، مع حوادث عرضية إثر الهطول الغزير للأمطار.

وقال رئيس لجنة البلدية مساعد متصرف لواء الكورة، ماهر السعايدة، وفق وكالة الأنباء الأردنية، إن كوادر البلدية تواصل التعامل مع أية ملاحظات تتصل بإغلاقات عبارات لتصريف مياه الأمطار ومجاري الأودية في مختلف مناطق البلدية، مشيراً إلى اتمام تسليك العديد من العبارات والمناهل في طرق مختلفة تعرضت للإغلاق بفعل انجرافات الأتربة والحجارة.

وبين أن كوادر وآليات البلدية تعاملت مع انهيار مقطع صخري على طريق بلدة جديتا وإزاحته عن سعة الشارع، فيما تم إزالة أنقاض سور تعرض للانهيار في بلدة كفر راكب.

وأشار السعايدة الى قيام البلدية بحل مشكلة فقدان أغطية ثلاثة مناهل تعرضت للسرقة في أحد الشوارع التابعة للأشغال العامة، لافتاً إلى أنه تم تصميم وتركيب أغطية جديدة لها حفاظاً على السلامة العامة للمواطنين والمركبات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :