facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدهيسات يوجه مراكز جمعية المركز الاسلامي لخدمة المجتمع


25-01-2022 01:48 PM

عمون - أكد رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات على أن الخدمات المجتمعية التي تصدر عن هيئات ومؤسسات مدنية وطنية وتطوعية، فكرة مركزية في مساندة الجهود الرسمية خاصة في ظل الظروف الطارئة والاستثنائية التي تتطلب تعاملا تشاركيا تنخرط فيه كل مكونات المجتمع لتجاوز أية صعوبات قد تطرأ.

ولفت الدهيسات في توجيه أصدره لكافة قطاعات الجمعية ومراكزها المنتشرة في كل مدن وقرى المملكة، لتقديم جهد إضافي واستثنائي ضروري يساهم في تجاوز الحالة الجوية السائدة التي قد تنتج عنها احتياجات حياتية مختلفة للأسر والمواطنين، مؤكدا أن الجمعية وجدت لتعمل في كل الظروف وتحت أي احتياج مجتمعي يتطلب مساندة خيرية وتطوعية.

وقال الدهيسات إن علينا أن ندرك بوعي ومسؤولية حقيقة وظيفتنا الاجتماعية ودورنا التطوعي والإغاثي والتنموي، معتبرا أن فكرة الحماية الاجتماعية فكرة شمولية تتعلق بكل أشكال البناء وجهود التمكين وتقديم الخدمات بشكل ينسجم مع حجم توقعات المجتمع والأفراد تجاه مؤسساته الرسمية والمدنية والتطوعية على السواء.

وأشار إلى أن جمعية المركز الإسلامي ومراكز الرعاية المجتمعية الـ (65) التابعة لها، لديها خبرة في ممارسة وتنفيذ برامج الرعاية والخدمة المجتمعية في مختلف الظروف والمواقف الاستثنائية، وأن الجمعية لديها تفكير حقيقي تجاه العمل وفقا للوائح الرسمية التي تتبع لها، لتحسين سياساتها وبرامجها الرعائية المختلفة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :