facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محافظ اربد يهيب بتوخي الحيطة والحذر خلال الظروف الجوية المتوقعة


25-01-2022 09:24 PM

عمون - اهاب محافظ اربد رضوان العتوم بالمواطنين توخي الحيطة والحذر خلال الظروف الجوية التي ستتأثر بها المملكة خلال اليومين المقبلين واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

واكد العتوم في بيان صحفي الثلاثاء، أهمية الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة على اختلاف أنواعها وإجراء الصيانة لها وتفقدها والابتعاد عن الممارسات والسلوكيات الخاطئة.

ودعا الى أخذ الحيطة والحذر من خطر شدة الرياح والهبات المرافقة لها وضرورة العمل على تثبيت الأجسام القابلة للتطاير والموجودة على أسطح المنازل وتفقد المركبات خاصة ( الإطارات، والأضوية، والمسّاحات وغيرها).

وحذر العتوم والسائقين من خطر تدني الرؤية الأفقية نتيجة تشكل الضباب، وكذلك خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول أمطار وتساقط للثلوج.

واشار الى أهمية قيام المزارعين بإتباع الإجراءات الوقائية الفاعلة والمسؤولة لحماية مزروعاتهم ومواشيهم للحد من آثار موجات الصقيع والتجمد المتوقعة على المحاصيل الزراعية خلال أيام المنخفض الجوي الحالي.

ولفت الى ضرورة عدم اقتراب المواطنين من مناطق مجاري السيول والأودية وعدم الرعي بالقرب من المنشآت المائية والأودية، حفاظاً على حياتهم وسلامة ممتلكاتهم.

كما دعا الى اتخاذ الاجراءات الفاعلة لحماية عدادات المياه من موجة الصقيع والاتصال مع غرف العمليات المفتوحة على مدار الساعة عند الضرورة للتعامل مع أي حالات طارئة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :