facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حظك الاحد مع الابراج


06-02-2022 10:02 AM

عمون - برج الحمل اليوم 21 آذار - 19 نيسان،قد تضطر لصرف مبلغ مالي ضخم في الفترة المقبلة، فترة متوترة بعض الشيء في العمل عليك التعامل مع المفاجات بكل مهنية، انتبه لا تدفع اموالك الا بالامور الضرورية جدًا خاصة في هذه الفترة، قد تشهد حياتك انتقال من عمل او منزل، او شراء شيء ثمين.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار - 20 حزيران، يا عزيزي تعمل اليوم على اجراء بعض التغيرات الايجابية، كما تعمل على تطوير قائمة معارفك وأصدقائك، وتختلف مع أحد الاشخاص في موضوع، دافع عن فكرتك بكل ثقة، ولا تجعله يؤثر على ثقتك بنفسك، تكتشف أن شخص مقرب منك كان يكيد لك ويحاول ايقاعك بمشاكل مع شريك حياتك أو حبيبك، انتبه لصحتك جيداً.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان - 20 أيار،إنها فترة حاسمة جدًا في حياتك عليك الابتعاد عن التردد في القرارات هذه الفترة ويحب ان تكون حاسمًا وعليك التركيز أكثر على أهدافك، قد تواجه بعض الخلافات مع الشريك في هذه الفترة، عليك حلها سريعًا وعدم تركها تتراكم، مكالمة من صديق قديم، التزم بأخذ الفيتامينات.

توقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران - 22 تموز،يا عزيزي برج السرطان أنت محظوظ جداً،يوم مختلف عن الأيام الماضية، تصلك اليوم بعض الاخبار غير المتوقعة والصادمة، الامور في العمل تصير بشكل جيد، تتلقى بعض العروض وعليك دراستها بشكل جدي، لا تتسرع في أي قرار.

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز - 22 آب،يا عزيزي أنت تتمتع اليوم بالقوة وتواجه كافة التحديات، عليك أن تضبط انفعالاتك وتواجه بعض الصعاب بحكمة، تتلقى في الفترة المقبلة عدد من الحوافز والاشادات، عليك وضع خطط مستقبلية مع الشريك، راقب أسلوب حياتك في هذه الفترة وحاول التعديل عليه وانتبه لصحتك أكثر من خلال المشي وشرب الماء بكثرة وتناول الخضار والفواكة.

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب - 22 أيلول،سوف تواجه اليوم الكثير من الصراعات على صعيد العمل، يحاول بعض الزملاء الايقاع بك واتهامك ببعض الأمور غير الجيدة عليك أن تدافع عن نفسك وتثبت لمديرك في العمل أن ما يقولونه ادعاءات كيدية، تشعر بالانجذاب لاحد الاشخاص لكنك خائفًا من الافصاح عن مشاعرك، تخلى بالجرأة واقدم على الأمر، انتبه لمفاصلك.

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني،تشهد في هذه الفترة الكثير من الحلول لمشاكل علقت بها سابقًا، تفتح لك ابواب الكثير من الفرص في العمل، تقتحم الكثير من المجالات وتشعر بالراحة والطمأنينة، يغضب منك احد الاصدقاء بسبب تصرف سيء نحوه، عليك الاعتذار عما بدر منك.

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب - 22 أيلول،الكثير من الضغوط في العمل قد تكون قاسية في بعض الحياة، لا تفكر بأن تقدم على اي تصرف غير اخلاقي للخروج من هذه الضغوطات، تحكم في انفعالاتك، قد تلتقي بشريك حياتك قريباً، حيث تعيش معه الحب والمشاعر احد الأشخاص قريبًا.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول،اعرض افكارك العملية دون تردد او خوف من رفضها، تملك الكثير من الافكار المبدعة والخلاقة في هذه الفترة، تلفت انتباه مديرك وقد تتلقى دعمًا كبيرًا منه، علاقاتك الاجتماعية جيدة، تتعرف على عدد من الأصدقاء الجدد في إحدى المناسبات.

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني،لا تتسرع باي قرار يخص عملك يا عزيزي، راجع حساباتك بشكل جيد، وفكر مليًا قبل اتخاذ اي قرار، تصلك اخبار سارة جدًا في الفترة المقبلة تقلب حياتك للأفضل، تشعربالراحة في علاقتك العاطفية، وتحاول ان تمنح الشريك الكثير من وقتك في الفترة المقبلة، انتبه لأناقتك أكثر ولا تهملها.

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار، في هذه الفترة سوف تواجه مشاكل مادية، حاول أن تكون مستعد لها يا عزيزي، هناك فرصة جديدة في مسارك المهني تفتح لك أبواب جديدة في العمل وتجارب مهمة لمستقبلك، يطلب أحد افراد عائلتك نصيحتك ودعمك في قرار مصيري، عليك مساندته، حيث ان لك تأثير كبير على بقية العائلة، انتبه على بشرتك وشعرك وتناول الأطعمية المفيدة لهما.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني - 18 شباط،يا عزيزي عليك اعادة النظر ببعض التفاصيل التي تخص العمل، لا تهمل اي ملاحظة او انتقاد، اعمل على زيادة كفائتك وقدراتك، ابتعد عن كثرة التفكير والقلق والتوتر، يتعرض أحد المقربين منك لمشكلة كبيرة مادية او صحية، يجب ان تقف إلى جانبه وتدعمه بكل الطرق المتوفرة لك، استمتع بالطقس اليوم وابتعد عن كل شيء يزعجك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :