facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أشياء ترغب المرأة أن يفعلها الرجل بدون أن تطلب منه ذلك


15-02-2022 03:25 PM

عمون - المرأة هي مخلوق عاطفي، لذا فمن الطبيعي أن أهم الأشياء بالنسبة لها ليست الأشياء المادية، ولكنها تتعامل دائمًا مع القيم الروحية وكافة الأمور العاكسة للمودة حتى لو لم يتضمن الأمر هدايا مادية.

فيما يلي قائمة بالأشياء التي ترغب المرأة أن يفعلها الرجل بدون أن تطلب منه ذلك.

الخروج معها في مواعيد غرامية
سواء كنتم في بداية علاقتكما العاطفية أو تعيشا مع بعض منذ بعض الوقت، فمن الهام دائمًأ تجديد حياتكما العاطفية معًا. بعض النساء تحب المفاجأت، والبعض الأخر لا، ولكن يحب الجميع المواعيد الغرامية، وخاصة تلك التي يستغرق الرجل وقت طويل في الترتيب لها. ولا يجب أن يكون رومانسي (على الرغم من أن الرومانسية مفيدة جدًا)، ولكن كلما زاد عدد الأماكن التي تزورها مع شريك حياتك، كلما كانت علاقتكما أقوى. حافظ على البريق في حياتكما على قدر ما تستطيع!

اترك لها رسائل لطيفة
هناك شيء ساحر متعلق بالرسائل اللطيفة تجعل قلب الأنثى يذوب، فالرسائل اللطيفة تجعل المرأة تشعر انها مرغوبة. ويمكن أن يخفض ذلك من مستويات الضغوط بشكل كبير، وخاصة إذا كانت أمرأة عاملة وتحصل على رسائل بسيطة تحتوي على "أنا أحبك" أو "يومك سعيد".

القيام بالتسوق معًا
يشتهر الرجال بالعجز عندما يتعلق الأمر بالتسوق الذي لا يتعامل مع الأجهزة أو السيارات أو الأدوات. مما يجعل الأمر أكثر إثارة لحبيبك إذا توقفت عند متجر أو سوق في طريق عودتك إلى المنزل وشراء شيء ما – أي شيء سيفعل! البقالة، الضروريات المنزلية، الفواكه، الحلوى لتناول العشاء، بعض طلاء الأظافر لها أو الملابس الداخلية التي ستبدو عليها شيئًا مذهلاً – ستسعد المرأة بالجهد والوقت الذي أمضيته في القيام بهذه الأشياء. ومن يدري، ربما ستكتشف أن لديك بالفعل موهبة للتسوق!

التحدث معها عن المشاعر
من الأسهل للنساء التحدث على مشاعرهم أفضل من الرجال، فالرجال تعبر عن مشاعرها بالأفعال أكثر من الكلام، ولكن لا يزال من الهام التحدث عما يدور في عقلك لأن ليس من الواضح دائمًا أن النساء يتوقعن ما يجب عليك فعله. فالأمر يتعلق بقول أشياء جيدة وأنا أحبك، بل يجب عليك دائمًا التحدث عن ما يقلقك أو يزعجك في ما تقوله أو تفعله. في كلتا الحالتين، التواصل هو مفتاح العلاقات الصحية، ولا يجب عليك تجاهل هذا الجزء.

قل لها "أحبك"
على الرغم من الإفراط في استخدام وسائل الإعلام بشكل ما، إلا أن هذه الكلمات البسيطة لا تزال من بين أهم الأشياء التي يمكن أن يقولها الرجل للمرأة. حتى إذا كنت تعتقد أنها تعرف بالفعل ما تشعر به، فلا يزال من المهم قول هذه الكلمات بصوت عالٍ. هناك فرق كبير بين “معرفة” أنك تحبها وبين سماعك تقول هذه الكلمات. النساء يعشقن سماع الرجال يعلنون عن مشاعرهم، فهو يجعلهم يشعرون بالحب والأمان والرضا عن أنفسهم وعلاقاتهم.

أعطيها مساحتها الشخصية
الأمر مثل رغبة الرجال في الجلوس بمفردهم، ترغب النساء أيضًا في ذلك. المساحة الشخصية هي أمر لا يجب مناقشته، هو شيء طبيعي يجب فعله – دع محبوبتك تنهي مهاراتها الشخصية، وتنجح في حياتها المهنية، وأن يكون لها "أيام خاصة بها"تقضيها مع نفسها وبمفردها. فكونك في علاقة عاطفية لا يعني انه ينبغي عليك قضاء كل الوقت معًا (على الرغم من أنه يمكن فعل ذلك إذا كنتوا تحبوا هذا الأمر)، يمكنك قضاء بعض الوقت مع اصدقائك وتركها تقضي بعض الوقت مع أصدقائها أيضًا. وهذه أشياء طبيعية يمكن تذكرها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :