facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مأدبا: إطلاق مبادرة "ثقف نفسك" للتعريف بالمواقع السياحية


01-03-2022 02:25 PM

عمون - أطلقت مديرية سياحة محافظة مادبا اليوم الثلاثاء، مبادرة بعنوان "ثقف نفسك" في مدارس المحافظة، ضمن فعاليات مادبا عاصمة السياحة العربية لعام 2022.

وقال مدير سياحة مادبا، وائل جعنيني إن المبادرة تهدف لتعزيز التعاون بين السياحة والتربية والتعليم، وزيادة الوعي السياحي لدى الطلبة والطالبات والكادر التعليمي، والتعريف بالمنتج السياحي والموروث الثقافي.

وتتضمن المبادرة على إعطاء محاضرات للطلبة في مدارسهم تبين أهمية السياحة في دعم الاقتصاد الوطني، وإنشاء جيل واع بالسياحة، إضافة إلى تشجيعهم على الانخراط في التنمية السياحية.

وتشتمل المبادرة، وفق جعنيني توزيع نشرات سياحية عن مادبا ومواقعها السياحية والأثرية، لزيادة معرفة هذا الجيل بأهمية السياحية والتاريخية، وستستمر في مختلف مدارس المحافظة.

وأشار إلى أن هذه المبادرة سيتبعها مبادرة أخرى بعنوان " اعرف محافظتك " تتضمن تنفيذ رحلات مدرسية للطلاب والطالبات للتعرف عن قرب على مواقع مادبا السياحية والاثرية .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :