facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




امين عام الشباب يؤكد اهمية دور المراكز في تنمية مهارات الشباب


03-03-2022 10:52 PM

عمون - أكد أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور أهمية دور المراكز الشبابية في تنمية وصقل مهارات الشباب من خلال برامجها وأنشطتها المنوعة التي تقدمها لهم من خلال الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019 – 2025.

ووفقا لبيان الوزارة اليوم الخميس، اشار الجبور إلى أن الوزارة تولي اهتماماً كبيراً بإيجاد ملاعب رياضية مؤهلة في محافظات المملكة كافة للنهوض بالحركة الرياضية الشبابية.

وأضاف الجبور خلال زيارته الميدانية لمحافظة الكرك اليوم، أن الهدف من الزيارات الميدانية رصد ملاحظات ومقترحات الشباب والعاملين معهم، إضافة إلى الاستماع للمطالب الشبابية من قبل المجتمع المحلي، سواءً من الناحية البرامجية أو اللوجستية، لإيجاد برامج جديدة بناءً على احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وشملت الزيارة مديرية شباب الكرك، بيت شباب الكرك، مركز شابات السماكية، ومجمع الأمير فراس بن رعد الرياضي، التقى خلالها بمدير مديرية شباب الكرك وعدد من موظفي المديرية، واستمع لمطالبهم في مختلف مواقعهم، كما واطلع الجبور بحضور النائب غازي الذنيبات على ملعب الجديدة ومن ثم تابع زيارته لملعبي السماكية وشيحان.

ولفت الجبور إلى ان الوزارة سلمت اليوم بشكل رسمي الملاعب الثلاثة في السماكية وشيحان والجديدة وإنها بصدد افتتاحها فور الانتهاء من اللمسات الأخيرة، للتأكد من جاهزيتها الفنية واللوجستية لاستقبال الشباب لتمكينهم من ممارسة رياضاتهم المختلفة.

والتقى الجبور بمحافظ الكرك الدكتور محمد الفايز في مبنى المحافظة وبحث معه سبل دعم وتمكين شباب المحافظة من خلال جملة من البرامج والمشاريع التي ستنفذ بالشراكة بين الجانبين، واستعرض الجانبان أبرز التحديات والقضايا الشبابية التي تواجه الشباب بالمنطقة وسبل حلها.

وعلى هامش الزيارة وقع الأمين العام مع رئيس لجنة بلدية شيحان منطقة السماكية خالد البنوي في مبنى البلدية اتفاقية تعاون مشتركة في مجال إدارة الملاعب الرياضية.

ونصت الاتفاقية على تجهيز وإدارة وتشغيل وصيانة وإدامة الملاعب وتزويدها بكافة وسائل ومتطلبات السلامة العامة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :