facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ديوان الخدمة يعقد ورشة لتمكين العاملين بوحدات الموارد البشرية


15-03-2022 06:05 PM

عمون - نظمت مديرية تنمية القوى البشرية في ديوان الخدمة المدنية، اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي، ورشة تدريبية لمسؤولي وحدات الموارد البشرية والشؤون القانونية في دوائر الديوان، وذلك لتعزيز مفهوم التشاركية مع الأجهزة الحكومية.

وقال مدير مديرية تنمية القوى البشرية، غربلي حسين، إن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة ورش توعوية يعقدها الديوان على ضوء إقرار مجموعة من التعليمات الصادرة بموجب نظام الخدمة المدنية الجديد رقم 9 للعام 2020، بغرض تمكين العاملين في وحدات الموارد البشرية والشؤون القانونية في دوائر الخدمة المدنية.

واشار إلى أن الديوان يولي هذه الوحدات أهمية كشريك أساسي في عملية إدارة وتخطيط الموارد البشرية، وضمن هيكله التنظيمي المعتمد مؤخرا على استحداث قسم تمكين وحدات الموارد البشرية، لتعزيز قدراتها وتمكينها من خلال مأسسة عملها من النواحي التشريعية والتنظيمية وتطوير أدوات عملها ومنهجياتها، ورفع كفاءة العاملين فيها.

وبين رئيس قسم تمكين وحدات الموارد البشرية، مهند حجاب، أن القسم يعمل وفقا لتوجيهات الإدارة العليا للديوان على وضع خطط ومنهجيات وبرامج مستقبلية لتعزز التواصل والتشاركية باستخدام كافة وسائل الاتصال المتاحة بين ديوان الخدمة المدنية والوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية لغايات تمكين ورفع كفاءة العاملين فيها في مجال تخطيط وإدارة الموارد البشرية وتطبيق التشريعات والتعليمات الناظمة لها.

وتضمنت الورشة، التي حضرها 200 مشاركاً من مختلف دوائر الخدمة المدنية، شرحاً تعريفياً حول تعليمات الدوام المرن وتعليمات تدريب حديثي التخرج وتعليمات صناديق الادخار التي تم إقرارها مؤخرا.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :