facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عملية طعن داخل حافلة في الخليل واستشهاد المنفذ


31-03-2022 09:44 AM

عمون - اعلن جيش الاحتلال أن مستوطنا قتل فلسطينيا داخل حافلة اسرائيلية كانت تسير على الطريق الالتفافي قرب مستوطنة "نفي دانييل" جنوب بيت لحم بزعم تنفيذه عملية طعن أدت إلى إصابة إسرائيلي بجروح خطيرة.

وحسب رواية جيش الاحتلال "قام فلسطيني كان يسافر في حافلة إسرائيلية قرب "إليعزار" في غوش عتصيون بطعن مسافر يهودي وأصابه بجروح نقل على اثرها لتلقي العلاج الطبي.. راكب آخر كان يسافر داخل نفس الحافلة أطلق النار على المنفذ وقتله".

وابلغ الارتباط المدني الفلسطيني وزارة الصحة باستشهاد المواطن نضال جمعة جعافرة ( ٣٠ عاماً ) برصاص الاحتلال، جنوب بيت لحم.

وفقًا لتقرير أولي ، "تم طعن الإسرائيلي بمفك وبحسب ونجمة داود الحمراء، نُقل المصاب إلى مشفى "شعاري تسيديك" الطبي في القدس لتلقي العلاج، ووصفت جراحه بالخطيرة".

وبسبب التصعيد ​​، قرر الكابنيت إلاسرائيلي أمس إلغاء تصاريح العمل لأقارب منفذي العمليات والترويج لخطة إعادة بناء الجدار الفاصل.

كما يجري النقاش في موضوع تقديم تسهيلات للفلسطينيين بمناسبة شهر رمضان وسيتم اتخاذ قرار في ذلك يوم الجمعة المقبل.

كما اتفقت جميع الأطراف المشاركة في الاجتماع على عدم فرض إغلاق على الضفة الغربية.

"معا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :