facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس سان جيرمان يستعد للانقضاض على بول بوغبا


05-04-2022 08:24 PM

عمون - كشفت صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أن نادي باريس سان جيرمان عرض على بول بوغبا عقدًا جيدًا للحصول على توقيعه، حيث يبدو أنه مستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وينتهي عقد بوغبا مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الجاري، ولا يبدو أنه سيوقع على التمديد.

وعانى لاعب خط الوسط الفرنسي من فترة مضطربة مع الشياطين الحمر، وأعرب مؤخرًا عن استيائه من الفوز ببطولتين فقط في خمس سنوات.

ومن المقرر أن يواجه بوغبا موسمًا قاحلًا آخر مع مانشستر يونايتد، بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أتليتيكو مدريد الشهر الماضي.

ووفقًا لـ“ذا صن“، فإن إدارة باريس سان جيرمان تحاول إغراء بوغبا “ بالعودة إلى وطنه، فإذا وافق اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا على شروط البي إس جي فسيحصل على لاعب رائع بخط الوسط، في صفقة انتقال مجانية.

يذكر التقرير أيضًا أن إدارة النادي الباريسي عرضت على بوغبا عقدا أقل من العرض الذي قدمه له يونايتد في يناير بقيمة 500.000 جنيه إسترليني، كما كشفت SunSport حصريًا.

وقد يكون العمالقة الفرنسيون محظوظين؛ لأن بوغبا اعترف مؤخرًا بأنه مستعد للانضمام إليهم.

عندما سُئل بوغبا عن احتمال انتقاله إلى باريس سان جيرمان من قبل صحيفة لو فيغارو الفرنسية، قال: ”لم لا؟ من الجيد دائمًا اللعب مع زملائك في الفريق والمنتخب الوطني“.

ومع ذلك، يُعتقد أن بوجبا يفضل العودة إلى نادي يوفنتوس القديم، لكن عملاق الدوري الإيطالي قد لا يكون قادرًا على تحمل راتبه، مما يترك باريس سان جيرمان في مركز الصدارة ليهبط المنشق.

لكن قد يُحرم بوغبا من فرصة الارتباط بزميله الدولي في الفريق كيليان مبابي، الذي اعترف لمواطنه أنه سئم الحياة في باريس في المواجهة الأخيرة بين الثنائي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :