facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من خيرك ساعد غيرك 2 في لواء الأغوار الشمالية


08-04-2022 05:34 PM

عمون - امتدادا لفعاليات من خيرك ساعد غيرك 1 والتي انطلقت في شهر رمضان المبارك العام الماضي .. ومن ضمن مسؤولية مؤسسة حرير المجتمعية والانسانية انطلقت اليوم أولى فعاليات مبادرة (من خيرك ساعد غيرك2) في داخل حرم متصرفية لواء الأغوار الشمالية (محافظة اربد) وبحضور متصرف اللواء الدكتور علي الحوامدة .

والتي تهدف الى توزيع طرود الخير على العائلات المتعففة في المناطق الأقل حظاً والأشد فقرًا وذلك من باب التكافل الاجتماعي بين افراد المجتمع ولتجسيد القيم الانسانية والتآخي اتجاه ابناء الوطن ، وكان للأطفال دور في تجهيز وتقديم الطرود لأقرانهم من الأطفال الأقل حظًا .

وتلقت مبادرة حرير الترحيب أثناء زيارتها للمنطقة من الجهات المسؤولة، والتعاون وتيسير مهمتها وهي تقوم بواجبها المعهود في توزيع صناديق الخير ولاقت اهتمام من المتصرف وبمشاركة وحضور نشامى ونشميات والأمن العام ومشاركة التنمية المجتمعية في تسهيل المهام.
وأكد المتصرف أن الحملة تأتي تأكيدا على اهمية النظر والاهتمام بأبناء المناطق الأقل حظا وأشاد في الجهود الأغوار التي تقوم بها المؤسسة .

وأكد مدير “حرير” نهاد الدباس أن هذه المبادرة جاءت ترجمة لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بضرورة التكافل الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة وأكد ان انطلاق الحملة ابتدأت من الشمال وستستمر طيلة الشهر الفضيل في جميع محافظات المملكة .

وبين الدباس ان المبادرة استمرار للعمل الانساني الذي تقدمه “حرير” بمختلف مناطق المملكة وأعرب عن تقديره لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية الداعمة شاكرًا دعمهم لصناديق الخير ومخصصا بالذكر شركة نستلة ، شركة وادي الرافدين "سوفت" ، شركة فاين ، الشركة الوطنية لصناعة عصير الفواكه ، الشرق العربي للتأمين وجميع القطاعات والشركات الداعمة والأفراد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :