facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السلط .. اختتام المنافسات ببطولة الشباب الرمضانية


15-04-2022 01:24 AM

عمون - اختتمت الخميس المنافسات على مستوى ألوية ماحص والفحيص والشونة الجنوبية ودير علا في بطولة الشباب الرمضانية لخماسي كرة القدم المقامة في محافظة البلقاء.

وحصل فريق النجوم الروضة على المركز الأول ضمن لواء الشونة الجنوبية وفريق المهندس عماد المومني على المركز الأول ضمن فعاليات لواء ماحص والفحيص في حين حصل فريق الجيل عام 1987 على المركز الأول في لواء دير علا، بينما تستمر المنافسات على مستوى لواء القصبة السلط ولواء عين الباشا.

وأكدت مديرة شباب البلقاء الدكتورة احلام العبادي، أن البطولة ستقام على مستوى محافظة البلقاء بمشاركة الفائزين بالمركز الأول على مستوى الألوية خلال الفترة من 18 الى 20 نيسان الحالي.

ويشارك في البطولة التي جمعت أطياف الشباب الأردني من محبي كرة القدم؛ والمتاحة للفئات العمرية ما بين 18-35 سنة بتنظيم من وزارة الشباب 78 فريقاً شعبياً على مستوى محافظة البلقاء. وتهدف البطولة، إلى اكتشاف المواهب الرياضية لدى الشباب الأردني وإذكاء روح الفريق وصناعة ثقافة رياضية من روح الشباب، الذي سيُعدُّ ويقدم ويلعب ويصنع بطولة تجعل الأمسيات الرمضانية عابقة بالحركة والنشاط .

وتقام المباريات المتبقية في قصبة السلط على ملعب مدرسة نسيبة بنت كعب وفي لواء عين الباشا على ملاعب بيت جيز .
وسيشارك الفريق الفائز على مستوى المحافظة ببطولة المملكة (نهائيات المملكة).

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :