facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إفطارات خيرية وتوزيع كسوة العيد في إربد


23-04-2022 10:19 PM

عمون - اقامت وزيرة التنمية الاسبق خولة العرموطي، اليوم السبت، حفل افطار لأكثر من 150 يتيما في منطقة كفريوبا غرب إربد.

وقامت العرموطي بتوزيع كسوة العيد والهدايا على الأيتام بحضور عدد من الناشطين الاجتماعيين، كما جرى توزيع 500 طرد غذائي على الأيتام من خلال لجنة زكاة بلدة حكما في لواء قصبة إربد.

من جهة، أخرى نظمت جمعية جناح الرحمة بالتعاون مع مركز زها الثقافي في إربد حفل إفطار جماعي للأيتام بحديقة طارق بن زياد بحضور مندوب رئيس بلدية اربد الكبرى عضو المجلس البلدي رائد المحافظة، ووزير النقل السابق المهندس انمار الخصاونة.

وقال المحافظة إن البلدية ستكون الداعم والمساند لمؤسسات المجتمع المدني ضمن سياسة التشاركية والمسؤولية المجتمعية والانفتاح على الجميع بما يعزز دورها التنموي ويسهم بخدمة كافة فئات المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة انطلاقا من شعار العدالة والتطوير الذي يشكل خارطة طريق لعمل البلدية.

وثمنت رئيسة الجمعية امل العرود جهود الداعمين لبرامج وخطط ونشاطات الجمعية الهادفة الى تعزيز دورها وحضورها على صعيد العمل الخيري.

واشتمل حفل الافطار على فقرات فنية وفلكلورية لفرقة أبو رامي الناطور ورسم على وجه الاطفال واناشيد دينية وقصائد شعرية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :