facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





البرنامج التطوعي "رمضان الخير في وطن الخير" لشباب كلنا الأردن في العاصمة


24-04-2022 11:29 AM

عمون - ضمن محور العمل التطوعي الذي تنفذه هيئة شباب كلنا الأردن الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، نفذت الهيئة في محافظة العاصمة عدد من الأنشطة الرمضانية الخيرية بالتعاون مع عدد من الجهات الشريكة الرسمية والقطاع الخاص.

وحسب ما وضح منسق الهيئة في العاصمة عثمان العبادي فأن هذا البرنامج يأتي استكمالاً لمجموعة الأنشطة التطوعية التي تنفذ في مختلف الجوانب البيئية والإنسانية والصحية والمجتمعية ، والرامية لخدمة المجتمع ومختلف القطاعات ذات التحديات، وكما تهدف هذه الأنشطة لإستثمار أوقات الشباب وإبداعاتهم في الشهر الفضيل وتعزيزاً لمبادىء التكافل والمسؤولية المجتمعية.

وتخلل هذه الأنشطة برنامج توعوي يعظم القيم المجتمعية الإيجابية لدى الشباب المستفيدين ومنها الاحتفال باليوم الوطني للعلم الأردني، وتعبيراً للفرح والبهجة بمناسبة عودة جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين بعد إجراء العملية الجراحية الناجحة.

حيث تم من خلال البرنامج توزيع طرود الخير على الأسر العفيفة، وتنفيذ إفطارات رمضانية وكسوة للأطفال مصاحبة لفقرات ترفيهية وتوعوية لما يزيد عن ٥٠٠ طفل، وزيارات لدور المسنين، والتبرع بالدم.

ويذكر أن هذه الأنشطة المتنوعة مستمرة طيلة الشهر الفضيل وتنفذ من قبل فرق عمل الهيئة التطوعية في العاصمة وكافة المحافظات،وذلك تأكيد لأهمية مثل هذه البرامج التي تعزز خدمة المجتمع وتعظيم قيم المواطنة الحقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :