facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




215 فعالية نظمتها مراكز زها منذ بداية رمضان المبارك


07-05-2022 02:13 PM

عمون - أقام مركز زها الثقافي منذ بداية شهر رمضان المبارك عدد من الفعاليات بلغ عددها ما يقارب 215 فعالية موزعة على افطارات خيرية وورشات عمل وفعاليات رمضانية استهدفت ايتام وأسر عفيفة وأبناء المجتمع المحلي.

ومن ضمن الفعاليات التي نظمها المركز التابع لأمانة عمان الكبرى بمختلف فروعه في المملكة اقامة 149 حفل افطار منذ بداية شهر رمضان مخصص للأيتام والأسر العفيفة وأبناء المجتمع المحلي بالتعاون مع جهات خيرية مختلفة حيث بلغ عدد المستفيدين الكلي من الأفطارات والفعاليات حوالي (23837) مستفيد من مختلف محافظات المملكة.

كما نظم المركز عدد من ورشات العمل لتمكين سيدات المجتمع المحلي ومنها برنامج "أنا وأمي " لتعزيز فكرة التشاركية بين الأم والطفل والمدرجة ضمن منصة زها للابتكار وريادة الأعمال , حيث بلغ عدد ورشات العمل منذ بداية شهر رمضان ما يقارب (8) ورشات استفاد منها (150) من الفئات المستهدفة.

أما بالنسبة للفعاليات التي تم تنظيمها فبلغ عددها ( 58 ) فعالية متنوعة مثل فعاليات "زها فان" الموجهة للأطفال والاحتفال بيوم اليتيم والاحتفال بيوم العلم الأردني الى جانب المسابقات الرمضانية وعروض مسرح الدمى وألعاب التيلي ماتش وتوزيع الهدايا على الاطفال حيث بلغ عدد المستفيدين من فعالية زها ڤان منذ بداية رمضان حوالي 490 من كافة محافظات المملكة.

وتميزت الفعاليات بحسب مديرة مراكز زها الثقافية رانيا صبيح بأجواء من الألفة والبهجة خلال الشهر الفضيل لافتة الى اهمية النشاطات اللامنهجية التي تنمي شخصية الطفل وتسلط الضوء على النواحي الابداعية لديه.

وأشارت الى ان جميع البرامج التي اطلقها المركز ضمن أجندته لشهر رمضان المبارك تأتي في اطار المسؤولية المجتمعية للمركز وتعزيزا لقيم التكافل الاجتماعي ورسم البسمة على وجوه الأطفال وتقديم الدعم النفسي لهم والتخفيف من معاناتهم الاقتصادية وذلك بالتعاون مع مؤسسات خيرية مختلفة.

وعبّر الأطفال وأبناء المجتمع المحلي الذين شاركوا بمختلف الفعاليات عن سعادتهم وشكرهم على الجهود التي قام بها المركز والأجواء الجميلة التي تميزت بها والتي كان لها الاثر الطيب في نفوسهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :