facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كندا تثمن جهود الأردن ودول المنطقة في رعاية اللاجئين السوريين


10-05-2022 09:01 PM

ثمن وزير التنمية الدولية الكندية هارجيت ساجان، جهود الأردن والعراق ومصر ولبنان وتركيا في دعمهم السخي باستضافة أعداد كبيرة من اللاجئين السوريين.

وأضاف ساجان، في بيان الثلاثاء، أن كندا ملتزمة بمواصلة عملها مع المجتمع الدولي والجانب السوري لوضع حد لهذه الأزمة من خلال حل سياسي مستدام.

وأعلن الوزير الكندي، قيام بتخصيص 229 مليون دولار لتمويل المساعدات الإنسانية والتنموية لسوريا والمنطقة هذا العام، موضحا أنه سيتم تخصيص مبلغ 196 مليون دولار من هذا التمويل لتوفير المساعدة الغذائية والحماية والمياه والصرف الصحي وخدمات النظافة والخدمات الصحية.

وقال إن المبلغ المتبقي وقدره 60 مليون دولار سيوجه للمساعدة الإنمائية في المنطقة مع التركيز على تمكين النساء وتعزيز المساواة بين الجنسين وتوفير النمو الاقتصادي ودعم الجهود الموجهة للشأن المناخي.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :