facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وقفة لخريجي اليرموك تنديدا بقتل ابو عاقلة


11-05-2022 09:13 PM

عمون - نفذ أعضاء نادي سنابل اليرموك اليوم الأربعاء وقفة احتجاجية في مقر النادي تنديدا بمقتل الصحفية الفلسطينية مراسلة قناة الجزيرة القطرية شيرين أبو عاقلة احدى خريجات جامعة اليرموك على ايدي قوات الغدر الإسرائيلية.

وقال رئيس النادي زيد الحموري "تأتي هذه الوقفة من خريجي وأعضاء النادي إجلالا وإكراما إلى روح الشهيدة الزميلة شيرين أبو عاقلة التي فقدت حياتها اليوم على ايدي جنود الصهاينة وباستشهادها وهي تمارس مهنتها النبيلة تفضح الممارسات العنصرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف الفلسطينيين كافة دون ان يفرق بين احد منهم ".

وادان رئيس وأعضاء النادي جريمة القتل المفجعة التي تعرضت لها شيرين ابو عاقلة والتي تثبت للعالم اجمع مواصلة إسرائيل واستمرارها بخرق كافة القوانين والأعراف الدولية وما يثبت ذلك قيام قواتها العسكرية باغتيال الصحفية شيرين ابو عاقلة وهي تمارس رسالتها الاعلامية وهي ترتدي سترتها الصحفية التي تشير الى مهمتها النبيلة.

وترحم الجميع على الفقيدة مقدمين العزاء الى أهلها وذويها وزملاء الفقيدة خريجي اليرموك والصحفيين على اختلاف مواقعهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :