facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحلابات تستقبل حزب "ارادة"


22-05-2022 02:28 AM

عمون - استقبل اهالي الحلابات بمنزل الدكتور عبدالله باشا الخضر العثمان الزبن ممثلين عن مشروع حزب ارادة.

وتحدث للحضور عدد من مؤسسي مشروع الحزب وهم نضال البطاينة وزير العمل الأسبق والدكتور ليث عبد الله سليمان القهيوي والشيخ منور ضيف الله الكعيبر السرحان، عن مبادئ مشروع الحزب وهيكله التنظيمي وآليات عمله في وضع السياسات والبرامج.

وتم طرح العديد من الأسئلة والاستفسارات من قبل الحضور والتي تمت الاجابة عليها من قبل ممثلي المشروع الذين عبروا عن هوية الحزب ولونه وهيكله التنظيمي الذي تم وضع مسودته بعد دراسة هياكل تنظيمية لأحزاب عالمية مضيفا أن الهيكل التنظيمي غير مصمم لقيادة الاشخاص وانما اللجان ويشمل لجان فنية لوضع سياسات وبرامج الحزب في كافة مجالات الحياة.

وأضاف البطاينة ان الحزب الذي لا يسعى الى تشكيل حكومة حزبية لا يعتبر حزبا كما ان الحزب الذي لا يمتلك برنامجا شموليا في كافة المجالات غير جدير بتشكيل حكومة حزبية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :