facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرثية شجن بحجم الوطن لروح الدكتور الياسين


هيفاء البشير
30-05-2022 11:11 AM

لطالما كان وما زال للاردنيين مكانة في قلوب الهاشميين ويمثّل هذا غيض من فيض مشاركات جلالة الملك وجلالة الملكة ووليّ العهد الامين الاردنيين مناسباتهم وأحزانهم قابلها مكانة خاصة لهم وفاءً في الوجدان والضمير الانسانيّ.

انا من بين هؤلاء الذين شملهم العطف الملكي ولم يكن الاوّل ولا الاخير ولا انسى كرم جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله وسمو وليّ العهد الامير الحسين حضورهم منفردين لزيارتي بمنزلي للعزاء بفقداني اغلى واعز البشر على قلبي ابني البكر د. مازن.

رحيل "الدكتور فيصل الياسين" عصر يوم الجمعة الى الرّفيق الاعلى حُبِسَتْ له الانفاس وخُفِقَتْ له القلوب وتدافقت فيه المشاعر الصادقة وخيّم على كثير من بيوت الاردنيين الوجل كما بيتنا واصابني شخصيّاً من الحزن ما اصاب عائلته قال تعالى "إنما يتوفى الصابرون أجرهم بغير حساب" صدق الله العظيم ولا نملك الا ان نقول لا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون والحمد لله على قضائه وقدره.

ذكرى الرّاحل الكبير وسيرته الانسانية ومسيرته الطبيّة ومواقف مختلفة تجعل منه صاحب أثر طيّب وسيرة عطرة - أقلّها انه آثر ان يبقى في الظّل احتراماً لنفسهِ ومحافظاً على قدسية النّظام الملكي - وما رحيله عن هذه الدنيا الاّ فاجعة عجزت أمامها الكلمات التي مهما كبرت عن ألم الفراق لا نقوى امام قضاء الله وقدرة سوى ان نرفع اكفّنا للسماء ... يآ الله و الراحلين إِلى سمائك ، القابعين في ذِكرياتنا و ذاكرتنا أَرسل عليهم نسائم عفوك و مغفرتك و وسع عليهم قبورهم و اِجعلها روضًا من رياض الجنة و اِرحمنا يوم نصيرُ إِلى ما صاروا عليه و إِجمعنا بِهم في الفردوس الاعلى .

نحتسبهم عند ارحم الراحمين في جنات النعيم خالدين فيها مع الانبياء والصّدّيقين والصالحين وان يجزيهم عن احسانهم احساناً وعن صبرهم عفواً وغفراناً رحم الله الدكتور فيصل الياسين ورحم أشخاص لا تعوض ولا يأتي مثلهم أبداً رحم الله نفوساً فارقتنا ولكن لم تفارقنا أبدا ، رحم الله أرواحا نقية كسرنا غيابهم وأوجعنا رحيلهم اللهم بشرنا بأنهم منعمين بنعيم الجنة اللهم نسألك ان ترحم وحدتهم وأن تجعل دعائنا انيسا لهم يا عفوّ يا غفور .

وأخيراً ارفع واسرتي صادق العزاء والمشاركة بالم الفقدان لسيّدي صاحب الجلالة الملك عبدالله ابن الحسين المعظّم وسيّدتي صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة وولى عهد ملك المملكة الاردنية الهاشمية المحبوب الامير حسين ابن عبدالله والسيّدة الهام زوجة الرّاحل الكبير وابناؤه وال الياسين الكرام *فصبرُ جميل والله المستعان *وشهادة اقولها وأسأل عنها ان الدكتور فيصل الياسين في ذمّة الله والتاريخ .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :