facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الشرق الأوسط" والملحقية الثقافية العراقية تبحثان توطيد العلاقات الثنائية


04-06-2022 04:11 PM

عمون - بحثت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، والملحق الثقافي الأستاذ الدكتور وسيم التميمي، بحضور الملحق العسكري العميد عدنان حسين، ونائب رئيسة الجامعة للشؤون الإدارية والقانونية الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، توطيد سبل التعاون الأكاديمي، والبحثي، والثقافي بين الجانبين.

واستعرضت رئيسة الجامعة استراتيجية "الشرق الأوسط" الهادفة إلى الارتقاء بمستوى العملية التعليمية والتعلمية والبحث العلمي، مشيرةً إلى نهج الجامعة في تشجيع الطلبة على الانخراط في مجال النشاطات اللامنهجية والمبادرة في ميادين العمل التطوعي.

وأشادت الدكتورة المحادين بأداء الطلبة العراقيين الدراسين في الجامعة وتفوقهم العلمي والأكاديمي الذي ينم عن الالتزام والجدية والمثابرة.

بدوره، أشار الملحق التميمي إلى عمق العلاقات بين الجامعة والملحقية الثقافية العراقية، بالإضافة إلى التعاون المثمر، فهي تتميز بجهودها الرائدة التي تقدمها لتسھيل أمور الطلبة العراقيين، مؤكدًا عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية بين البلدين الشقيقين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :