facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب يسرد رحلة محمد صلاح نحو جائزة "لاعب العام"


10-06-2022 02:28 PM

عمون - أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول عن سعادته الكبيرة بتتويج المصري محمد صلاح نجم الفريق بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا.

محمد صلاح فاز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، ليصبج أول لاعب في تاريخ ليفربول يتوج بها مرتين، وذلك منذ ظهورها لأول مرة قبل 48 عاما.

وبعد ساعات من تتويجه بالجائزة، قام كلوب بسرد رحلة صلاح نحو التألق والجوائز الفردية، وذلك في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي.

يقول كلوب: ما أحبه حقًا في هذه الجائزة هو أن اللاعبين يصوتون للفائز بها، ومن ثم، فإن هذه هي الجائزة الوحيدة التي يجب أن نهتم بها، خاصة وأنها لا تأتي باختيارات المشجعين".

وتابع: "لذا، في حالة مو ، من الواضح أنها الأرقام التي صنعت الفارق له، خاصة وأنه قام بتسجيل أكبر عدد من الأهداف وتقديم أكبر قدر من التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي، ورغم كل التقلبات خلال الموسم، وكل الأشياء التي أعرفها عن كرة القدم، هو الفائز الذي يستحقها".

حول مراحل تطور صلاح، علق كلوب: "لقد رأيت كيف يمكنه أن يتحسن عندما شاهدناه، خاصة حين رأيت الكثير من مقاطع الفيديو الخاصة بصلاح، انزر كيف تطور الآن".

وأضاف: "لقد كنت متحمسًا للغاية بشأن فرصة العمل معه، لقد تحدثنا، نعم، كان هذا حديثًا جيدًا للغاية ولكن من الواضح أننا جميعًا بحاجة إلى وقت أطول لمعرفة هذا الشخص".

وأردف: "اللحظة التي علمت فيها أنها ستكون رائعة للعمل معه، عندما عرفته كشخص، لأنه مليء بالرغبة والحماس، هو لن يتوقف أبدًا عن التطور في كرة القدم".

وواصل: "أعلم أننا نقول ذلك كثيرًا لكنه حقًا أول من يدخل إلى ملعب التدريبات، ربما يتفوق عليه جيمس ميلنر من وقت لآخر، لكنه هو آخر من يخرج من التدريبات، أشاهده كيف يتعب ويعمل في صالة الألعاب الرياضية، كل هذه الأنواع من الأشياء، جعلته أفضل حاليا".

وأتم: "في الملعب، إذا أخبرت صلاح بأنه بحاجة لراحة بسبب كثافة المباريات، يقول لي، شكرًا جزيلاً لك، أنا جيد، أحضر لي 10 كرات أخرى، لذلك فهو يستحق ذلك تمامًا، ولهذا السبب هو الفائز للمرة الثانية بهذه الجائزة المرموقة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :