facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حزب الرسالة يحتفل بعيد الاستقلال .. وقشوع يشيد بمنجزات الوطن


12-06-2022 12:42 PM

عمون - أشاد أمين عام حزب الرسالة الدكتور حازم قشوع خلال حديثه عن مشروع الهلال العربي الهاشمي، بالمنجز الاردني وهو ينمو وما زال يكبر على وقع هزات تخالف معادلة المستقرات انما عمل وفق نظرية لم تكتبها بطون الكتب من قبل بل سطرتها قيادة بحروف من نور وجعلت من كاتب التاريخ يكتب منها ولا يكتب عليها..

وقال قشوع في احتفال حزب الرسالة بعيد الاستقلال إن الأردن يستحق أن يتفاخر به الاردنيون، وذلك لما وصل اليه من عظيم منجز على الاصعدة والمستويات كافة، ويستحق أن يرفع شعبه أسمى وعظيم العبارات لقيادته الماجدة وهو يحتفل معها في يوم استلامها دفة القيادة.

وأضاف أن جلالة الملك يرسم قصه اعجاز بعظيم انجاز وسط عواصف مصحوبة بامواج عاتيه والشعب الاردني يناصره بمواقفه ومسيرته فان سفينة النشامى ستبقى تكتب للتاريخ عناوين جديدة تؤرخ في طياتها معادلات قويمة في بناء المنجز فوق المنجز وستبقى سفينة المجد يعلو فيها البنيان ويشدوا فيها الجميع بصوت يعبر عن صدق الارادة وصلابة العزيمة.

من جهته عادل القاسم عبر في كلمته عن واقع الحال الاقتصادي مبينا أهمية تضافر الجهود من اجل انجاح الرؤية الاقتصادية للدولة الاردنية خصوصا التي تشمل حالة الاقتصاد الخدمي في الجانب السياحي.

وتحدث حسن ابو دول رئيس جمعية القدس عن مكانة القدس لدى الهاشميين مؤكدا أهمية الدور الذي يقوده جلالة الملك في
الدفاع عن الوصاية الهاشمية المقدسة.

وعبر القس سامر عازر في كلمته عن حالة الوئام في المجتمع الاردني ومناخ التعايش السلمي التي تقوم على أساس المواطنة.

وبدوره بين الاعلامي محمد الطراونة الوثبات الاعلامية التي تحققت في عهد جلالة الملك وحجم التطور الذي طرأ على الاعلام بكل عناوينه.

كما أكد استعرض الاعلامي سلطان حطاب المناخات السياسية في المنطقة مقدما مداخلة تناول فيها أهمية توجيه الطاقات تجاه رسالة البناء الوطني لتكون في جهوزية تامة قادرة على التعاطي مع التحديات التي تواجهها المنطقة والأردن في البعد السياسي والتنموي.

وفي الجانب المتمم أكد هيثم العموش على مكانة القيادة الهاشمية باعتبارها صمام آمان لوحدتنا الوطنية وبدورها أكدت خلود التميمي دور المرأة الاردنية في مسيرة التنمية ورسالة النماء ومبادرة نشمية وطن التي اطلقها الحزب في تمكين المرأة واثراء دورها على الصعيد التنموي وعلى المستوى السياسي.

وتم تكريم 25 من نشميات الوطن بهذه المناسبة فى اطار مبادرة نشمية وطن المنبثقة عن حزب الرسالة والتي يقودها الاعلامي خالد صبح.

ووقف الجميع تأييدا للمواقف المشرفة للقيادة الهاشمية والخطى المباركى التى يقودها جلالى المللك في قيادة الاردن نحو علا منزله.

وادارت الاحتقال باقتدار ميس سلام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :