facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





استيتية: استمرار تأجيل أقساط صندوق التنمية والتشغيل لحزيران وتموز


13-06-2022 03:03 PM

عمون - أعلن وزير العمل/ رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل نايف استيتية عن استمرار الصندوق بتأجيل أقساط المقترضين لشهري حزيران وتموز.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الصندوق اتخذ قراراً سابقا مضمونه تأجيل أقساط المقترضين لـ 4 أشهر وهي نيسان وأيار وحزيران وتموز.

وأكد استيتية أن قرار تأجيل أقساط المقترضين جاء مراعاة لظروفهم المالية ولضمان ديمومة مشاريعهم التي تأثرت من تداعيات جائحة كورونا والظروف الحالية التي تتزامن مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

بدوره أكد مدير عام صندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات أن قرار الاستمرار بتأجيل أقساط مقترضي الصندوق حتى تاريخ 31/7/2022 لن يترتب عليه أي غرامات أو فوائد مالية على المقترضين.

وأشار وريكات إلى أن الصندوق يعمل على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتمكين الشباب من الحصول على مصدر دخل يؤمن لهم حياة كريمة لهم ولعائلاتهم، لافتا إلى أن هذه المشاريع الممولة من الصندوق توفر فرص عمل للشباب، خصوصا لأبناء المحافظات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :