facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة بيئية متخصصة في إربد


14-06-2022 11:39 PM

عمون - عقدت جمعية البيئة الأردنية بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الخيرية في إربد، ورشة تدريبية متخصصة في مجال تقييم الأثر البيئي والإعلام البيئي والتدوير.

وأكد رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد العام للجمعيات الخيرية الدكتور عاطف عضيبات الذي رعى فعاليات الورشة التي جرت في مقر الاتحاد، أهمية هذه الورش في تعزيز قدرات المشاركين فيما يتعلق بالقطاع البيئي وحماية الثروة الطبيعية، مشيرا إلى أهمية تعزيز التشاركية للحفاظ على البيئة.

وقال رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في إربد صلاح الزعبي، إن الاتحاد يقدم خدمات واضحة في مجال تنمية العمل التطوعي والاجتماعي ومساندة الجمعيات الخيرية للارتقاء بمستوى هذه الأعمال بما يخدم المجتمعات المحلية.

بدوره، أكد مندوب وزير البيئة مستشار الوزير والناطق الإعلامي في الوزارة الدكتور أحمد عبيدات أن جلالة الملك داعم للعمل البيئي من خلال المؤتمرات الدولية التي تعقد للتوجيه نحو عمل إيجابي للارتقاء بهذا القطاع، مبيناً أهمية هذه الورشة المتخصصة التي تعزز النهج التشاركي والعمل المؤسسي.

وقال رئيس جمعية البيئة علي فريحات إن الجمعية تحرص على الاحتفال بالمناسبات البيئية احتراما للمواثيق الدولية وتولي الاعلام البيئي الاهمية وتعقد العديد من الورش التدريبية والدورات المتخصصة.

وفي نهاية الورشة التي نظمت بمناسبة يوم البيئة العالمي وحضرها عدد من رؤساء الاتحادات في المحافظات وأعضاء الهيئة الإدارية لاتحاد اربد ورؤساء وأعضاء فروع جمعية البيئة في المحافظات سلم عضيبات الشهادات للمشاركين.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :