facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





محاضرة حول آثار التنمر الالكتروني بالأغوار الشمالية


18-06-2022 08:04 PM

عمون - نظم مركز "شباب المنشية" بلواء الأغوار الشمالية، اليوم السبت، محاضرة حول التنمر الإلكتروني وآثاره، بمشاركة 20 شاباً من أعضاء المركز.

وتحدث المدرب محمد عواد، عن مفهوم التنمر الإلكتروني باستخدام التقنيات الرقمية، مثل وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات المراسلة ومنصات الألعاب والهواتف المحمولة، وهو سلوك متكرر يهدف إلى إخافة أو استفزاز المستهدفين به أو تشويه سمعتهم.

وأشار إلى أشكال التنمر الإلكتروني مثل نشر الأكاذيب عن شخٍص ما أو صور محرجة له على وسائل التواصل الاجتماعي أو إرسال رسائل وتهديدات مؤذية، وانتحال الشخصية وإرسال رسائل جارحة إلى الآخرين.

وتطرق عواد إلى الآثار النفسية والصحية والاجتماعية للتنمر والتشريعات القانونية المتصلة به، وأبرز وسائل الوقاية من التنمر الإلكتروني من خلال استخدام الوسائل الآمنة في الإنترنت، مشيرا إلى دور الأسرة والمدارس في التوعية بتلك الظاهرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :