facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني طلب وقشوع اعطى


16-07-2022 11:30 PM

عمون - توجهت جاهة كريمة من عشيرة المومني يتقدمهم سعادة النائب بلال المومني وعدد من الشخصيات الكريمة والوجهاء من الأقارب والأصدقاء الى ديوان ال الجيوسي الكرام لطلب يد صاحبة الصون والعفاف ملاك بلال الجيوسي للدكتور اشرف محمد المومني.

وكان فيه استقبال الجاهة الكريمة معالي الوزير الأسبق حازم قشوع وشخصيات ووجهاء ال جيوسي الكرام.

وكما رحب والد العريس عطوفة الدكتور محمد ضيف الله المومني بالجاهة الكريمة واثنى على جهودهم وتعبهم من مشقة الطريق وعناء السفر واكد على قوة واصالة العشائر الأردنية والفلسطينية وترابط جذورها منذ الازل ، وتمنى للعروسين دوام التوفيق وحياة سعيدة مليئة بالرفاه والراحة.

واكد الوزير السابق د.حازم قشوع على أهمية تعظيم دور النسب والمصاهرة في بناء مجتمع المنعة والمناعة عبر نسج العلاقات الاجتماعية بأواصر من الروابط وبعناوين النسب والمصاهرة بهدف تأصيل مفاهيم الوحدة الوطنية التي عليها تنعقد فحوى ومضامين الأمان الاجتماعي.

واستعرض الدكتور قشوع تاريخ العائلتين في عبين وعبلين كما في جيوس التي كانت من جغرافية جند الأردن المعقودة برباط تاريخي جعل من الأردن عائله متحابة بهوية اردنية وهوى مقدس.

من جهته اكد النائب بلال المومني على المكانة التاريخية لعجلون واستعرض دور التاريخي لعائلاتها.

وكما واكد على أهمية تعظيم أواصر النسب والمصاهرة في بناء الأسرة، جاء ذلك عند طلب يد المعلمة ملك الجيوسي للدكتور اشرف المومني...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :